لعبة ورق مع العديد من الأيدي

لعبة ورق هي واحدة من ألعاب الورق الأكثر جاذبية ، وهذا هو السبب في أنها تقدم في جميع الكازينوهات تقريبا. لقد كان التركيز لعدة سنوات بسبب الطبيعة المعقدة لقواعدها. في الوقت الحاضر ، تتاح للاعبين الفرصة ليس فقط للاستمتاع باللعبة الكلاسيكية ، ولكن أيضًا بالعديد من الاختلافات المتوفرة في العديد من الكازينوهات ، والتي أصبح بعضها شعبيًا مثل لعبة البلاك جاك الكلاسيكية.

يتيح هذا العدد المذهل من الإصدارات للاعبين الفرصة للعب لعبة الورق المفضلة لديهم في شكل مختلف في كل مرة ، مما يضمن مستوى عالًا من الإثارة والتحدي. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه يجب عليهم دائمًا إعداد أنفسهم لإصدار معين عن طريق تكييف الإستراتيجية الأساسية للعبة وقواعد الكازينو وتعريفهم بمواصفاتها الدقيقة ومواصفاتها. وبهذه الطريقة ، يتم تقليل خسائرهم المالية والاستفادة الكاملة من الإصدار الجديد.

هناك تباين شائع بين عشاق اللعبة وهو لعبة البلاك جاك متعددة اليد ، حيث يمكن للاعبين لعب أكثر من يد ، مما يجعل اللعبة أكثر جاذبية. إنه مثالي للاعبين المغامرين الذين يرغبون في لعب اللعبة الكلاسيكية ولكنهم يرغبون في تجربة شيء جديد وممتع ومثير. على الرغم من أنه يمكن العثور على هذا الإصدار في بعض الكازينوهات المادية ، إلا أنه يستخدم بشكل شائع عبر الإنترنت لأن اللاعبين يمكنهم قضاء بعض الوقت في التفكير في تحركاتهم دون التسرع ، وهو أمر مستحيل في الكازينو.

قواعد لعبة ورق مع عدة أيدي

القواعد والمبادئ الرئيسية للعبة البلاك جاك متعددة هي نفس البلاك جاك الكلاسيكي الذي يلعب لصالح اللاعبين ، لأنه ليس من الضروري تعلم قواعد جديدة من الألف إلى الياء. الهدف من ذلك هو جمع مبلغ يصل إلى واحد وعشرين ما أمكن دون تجاوز هذا الرقم ، ويتم تسجيل البطاقات كما في اللعبة الكلاسيكية. يتنافس اللاعبون مع الوكيل ويتعين عليهم اتخاذ قراراتهم بناءً على بطاقتهم ومجموع اليد الواحدة.

الفرق الرئيسي في هذا الإصدار هو أن اللاعبين لديهم القدرة على اتخاذ خطوات مختلفة ووضع المزيد من الرهانات من خلال لعب أكثر من يد. يتيح لك هذا البديل الحصول على خمسة أيادي كحد أقصى بدلاً من واحدة ، ولاعبين القدرة على تحديد مقدار ما لديهم في بداية اللعبة بالضبط. خلال الجلسة يتم لعب جميع اللاعبين بشكل فردي ولا يجب أن تكون رهانات اللاعبين كما هي. كل يد مختلفة ويجب التعامل معها على هذا النحو ، بغض النظر عن عدد الأيدي المعنية.

في معظم الكازينوهات ، تسمح القواعد الإضافية لهذا الإصدار للاعبين بالاستسلام ، لكنهم يسمحون لهم بالحصول على تأمين ضد البائع. عادةً ما تشارك في اللعبة لعبتان ويكون دفع لعبة ورق هو التقصير 3/2. القواعد تتطلب من الوكيل المراهنة على اللينة 17 وإلقاء نظرة على البلاك جاك. هذا الإصدار هو لعبة بطاقة مع الثقوب. يمكن مضاعفة كل يد ويسمح بالتقسيم حتى ثلاث مرات. كما ذكر أعلاه ، قد تختلف هذه القواعد ، خاصةً إذا كانت اللعبة يتم لعبها عبر الإنترنت. لذلك ، من الأفضل دائمًا التحقق منها مرة أخرى قبل اللعب.